Quick contact info

Dupedia Inc, a company that based in Dubai owned by Misr Emirates Group in Egypt. we provide business solutions for any working field, branding and business growth

icon_widget_image Monday-Friday: 9am to 5pm; Satuday: 10ap to 2pm icon_widget_image Emirates - Dubai icon_widget_image + (971) 5857-10047 icon_widget_image info@dupedia.net

تصميم داخلي وديكورات غرف المعيشة المودرن والكلاسيك

تصميمات وديكورات غرف معيشة مودرن ``ليفنج رووم``
مكتب ديكور
وشركة تصميم داخلي لغرف المعيشة الفندقية
محور تواجد أفراد العائلة وقاعة المناسبات المختصرة هي بالقطع غرفة المعيشة ``الليفنج رووم`` تتعدد الأنشطة التي يمكن ممارستها في غرف المعيشة ونصممها بشكل غير إعتيادي لضمان العملية في الأداء والذوق الرفيع في التصميم وتوزيع الديكورات والوحدات والمكتبات لإستغلال كل ركن من أركان الغرفة، تصفح في موقعنا نماذج عديدة لأحدث أعمال التصميم الديكوري لغرف المعيشة المودرن.

تصفح مكتبة الفيديوهات وتعرف على المزيد

اسعار غرفة المعيشة المودرن

لكل جودة ثمن، ولكل منا ذوق خاص وتفضيلات مغايرة، لايمكن أن تجمع جميع الأفكار في غرفة واحدة، يفضل التفكير بهدوء لتصميم غرفة المعيشة طبقاً للغرض المطلوب منها وحينئذ ستجد أن تكلفة غرفة المعيشة ليست بالأسعار الباهظة وأن إقتناء غرفة المعيشة مميزة أمر يسير وبأسعار في متناول الجميع، إتصل بنا وتعرف على أحدث أسعار وتصميمات غرف المعيشة وتواصل مباشرة مع المصممين.

تصميمات مودرن

غرف المعيشة الحديثة توفر مجموعات متنوعة من خيارات الجلوس، فيمكن ان تستخدم الغرفة للإسترخاء والاستجمام لكنها فى الوقت ذاته على أتم الاستعداد لإستقبال عشاء خفيف لأفراد الأسره أو مشاهده البرامج والمباريات.

اهمية غرفة المعيشة

غرف المعيشه تلك الغرف التي بدونها لا يمكن ضبط نغمه باقي المنزل هي ايضا مكان مثالي يعكس ذوقك الرفيع في اختيار الديكورات وجمال التصميم من خلال اندماج الالوان المتجانسه وسبل الترفيه والاتصالات الحديثه مع الاثاث المعاصر، من المفترض ان تكون غرفه المعيشه مريحه تدعو للتفاؤل وبها لمسات جريئه تعكس اتجاهاتك المفضله

اثاث غرفة المعيشة

الأثاث في غرفة المعيشة هو العنصر الأهم، أرائك عصرية موزعة بشكل جيد على حدود مساحة غرفة المعيشة تمنحك فرصة رائعة للإسترخاء مع الأهل والأصدقاء، تصمم غرف المعيشة بما يتناسب مع إحتياجات كل أسرة وطبقاً لعدد أفرادها وإهتمامتهم.

غرفة معيشة معاصرة

ليس هناك أفضل من أن يحتوي منزلك على غرفة معيشة حديثة ومعاصره، تقضي فيها أوقات الاسترخاء مع الأهل والضيوف والأصدقاء، سواء كنت تفضل الطابع الديكوري للأسطح الخشبية أو بلمسات معدنية يمكن الدمج بين العناصر الكلاسيكية والعصرية للديكور الخاص بغرفة معيشتك (الليفينج رووم).

ديكورات غرفة المعيشة

ديكورات الليفينج رووم ليست مشروطة بالخامات باهظة الثمن، يميل معظمنا لفكرة وجود مكتبة فى غرفة الجلوس أو المعيشة ودائماً ما يكون فى أذهاننا الشكل التقليدي للمكتبة التي تضم كافة عناصر الغرفة، التصاميم الحديثة تمنحك أشكال وديكورات عصرية باستخدام خامات خفيفة كالجبسوم بورد والألواح الخشبية لعمل وحدات موزعة على مساحة الغرفة لحفظ الكتب ومقتنيات غرفة المعيشة.